جسد الثقافة  



العودة   جسد الثقافة > المنتديات العامة > مقهى الجسد > على الطاولة

على الطاولة صندوق الحكايات , أحاديث الأصدقاء , يوميات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 09 - 11 - 2017, 11:27 AM   #14161
تشومسكي
عفريتٌ..من الجن
 
الصورة الرمزية تشومسكي
 
تاريخ التسجيل: 12 - 2006
الدولة: كركاس...
المشاركات: 61,540
أمام الهلال فريق قوي ومنظم وسرررررريع
الله يستر من اختراقاتهم بين متوسطي الدفاع
__________________


.
.
.

اللهم أعطِ كلَّ إنسانٍ مايتمناهُ لي...
.
.

.


,
.
.
تشومسكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2017, 12:59 PM   #14162
تشومسكي
عفريتٌ..من الجن
 
الصورة الرمزية تشومسكي
 
تاريخ التسجيل: 12 - 2006
الدولة: كركاس...
المشاركات: 61,540
يقول المثل
إذا كثرت, دبرت.

عجيب وسحري هذا المثل
تشومسكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2017, 11:53 PM   #14163
تشومسكي
عفريتٌ..من الجن
 
الصورة الرمزية تشومسكي
 
تاريخ التسجيل: 12 - 2006
الدولة: كركاس...
المشاركات: 61,540
الان سوف أبدأ بكتابة روايتي
تشومسكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2017, 11:54 PM   #14164
تشومسكي
عفريتٌ..من الجن
 
الصورة الرمزية تشومسكي
 
تاريخ التسجيل: 12 - 2006
الدولة: كركاس...
المشاركات: 61,540
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تشومسكي مشاهدة المشاركة
الان سوف أبدأ بكتابة روايتي
أهم شي الأسم
علشان الأكشن
تشومسكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2017, 10:38 AM   #14165
تشومسكي
عفريتٌ..من الجن
 
الصورة الرمزية تشومسكي
 
تاريخ التسجيل: 12 - 2006
الدولة: كركاس...
المشاركات: 61,540
مباراة الهلال مع اوراوا الياباني
مقلقة
تشومسكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2017, 01:35 PM   #14166
شمس العبدلية
Registered User
 
تاريخ التسجيل: 11 - 2016
المشاركات: 123
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تشومسكي مشاهدة المشاركة
أهم شي الأسم
علشان الأكشن
أكتب ..
يعني الذين يؤلفون الروايات وش عندهم إلا الهياط
ونحن في انتظار الآكشن ..!!
أصلاً أصبحت الدنيا قائمة على الآكشن والفلاشات
شمس العبدلية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 11 - 2017, 11:05 AM   #14167
سمارا
يارب تكبر ديلا ..
 
تاريخ التسجيل: 04 - 2007
الدولة: USA
المشاركات: 22,382
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تشومسكي مشاهدة المشاركة
الان سوف أبدأ بكتابة روايتي
اخص عليك روائي ياسيد الناس من ورايا

طيب اساعدك وتصير روايتنا سوا


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تشومسكي مشاهدة المشاركة
أهم شي الأسم
علشان الأكشن
مره الاسم عندي بتكسر الدنيا
__________________
.
.
.


أجمل الذكريات تلك التي نحب الماضي من أجلها ..!
سمارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2017, 02:01 PM   #14168
سادس
Registered User
 
تاريخ التسجيل: 05 - 2015
المشاركات: 144
افكر ب محمد بن سلمان
كفو
سادس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2017, 12:27 AM   #14169
com
انتزاع
 
الصورة الرمزية com
 
تاريخ التسجيل: 02 - 2007
المشاركات: 4,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى com
لماذا لا نبقى أوفياء كالجسد ، لا نتغير !!!
com غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2017, 09:31 AM   #14170
تشومسكي
عفريتٌ..من الجن
 
الصورة الرمزية تشومسكي
 
تاريخ التسجيل: 12 - 2006
الدولة: كركاس...
المشاركات: 61,540
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تشومسكي مشاهدة المشاركة
أمام الهلال فريق قوي ومنظم وسرررررريع
الله يستر من اختراقاتهم بين متوسطي الدفاع
الهلال .. خيب الظن
تشومسكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أنشر الموضوع..


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

تحويل هجري ميلادي - ميلادي هجري
سنابكم سناب شات دليل سناب تشات

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:23 PM.


Powered by: vBulletin
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO (Unregistered)
جميع الحقوق محفوظة لجسد الثقافة
المشاركات المطروحة تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولا تمثل بالضرورة رأي الموقع
Supported by: vBulletin Doctor