عرض مشاركة واحدة
قديم 06 - 11 - 2016, 12:32 PM   #6
مزنه
Banned
 
تاريخ التسجيل: 10 - 2015
المشاركات: 979
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة der loyal مشاهدة المشاركة

هذا المنتدى مكان جميل فعلا برغم تقدمه في السن (:

القراءة و الكتابة فيه تساعد على التفكير .. وتجلب لي ذكريات جميلة جدا ،،
كلامك يأتي تصديقا لما قاله فيتغنشتاين : هناك ملاحظات تَزرع وأخرى تَحصد

حيث يفتح لنا آفاق البحث و حقول الاسئلة و بحار المعرفة ( المنتدى اقصد )

احب المواضيع التي ينطبق عليها المثل القائل , خير الكلام ما قل و دل
فإنه يفتح المجال للحديث و الحوار
مزنه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس